الخميس، 28 يناير 2016

"وفد أسيوط": تعيين متحدث آخر هو تحد صارخ للوائح



قال عبد العاطي احمد عبدالعاطي المتحدث الرسمي بإسم حزب الوفد بأسيوط وامين الصندوق، إن ما صدر من تمام عبد المجيد تمام، بإصدار قراراً منفرداً بتعيين السيد محمود معوض نافدي، متحدثاً للحزب بالمحافظة، هو استمرارا لمسلسل التخبط والعشوائية التي يدار بها الحزب في اسيوط.

وأضاف عبد العاطي، أن هذا يأتي مخالفة للائحة النظام الداخلي للحزب، المادة السادسة على الرغم من أن تفويض المتحدث للصحافة والاعلام حق اصيل لرئيس الحزب وحدة.

وأوضح المتحدث الرسمي، أنه كان قد تم اصدار هذا التفويض سابقا الى عبد العاطي احمد عبدالعاطي امين الصندوق اللجنة بالمحافظة ممهورا بموافقة و توقيع السيد الدكتور رئيس الحزب فانة يعتبر هذا القرار لاغيا ولا قيمة له لعدم شرعيته لائحيا والجدير بالذكر بان القرارات التنظمية والادارية الخاصة باللجنة تؤخذ بتصويت اغلبية اعضاء هيئة المكتب التي لم تجتمع منذ اكثر من سنة ونصف.

وأشار الى أن السيد الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد المصري بعد موافقة الهيئة العليا للحزب سيقوم قريبا باعادة اللجان العامة للمحافظات طبقا للائحة.


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...