الثلاثاء، 5 يناير 2016

كلهم بيقولوا كدة في الاول .. وكله هيبان .. رئيس جامعة أسيوط: لن أتستر على فاسد مهما كان منصبه


توعد رئيس جامعة أسيوط الجديد، الدكتور أحمد عبده جعيص، بتطهير الجامعة من الفاسدين، وقال: "المرحلة القادمة ستشهد عملية تطهير، وسيتم فتح ملفات الفساد ولن يكون هناك تسترعلي مخالفات أحد مهما كان منصبه".

وأضاف «جعيص» لـ«الشروق» أمس، أن الخطة التي وضعها منذ بداية العام الدراسي الحالي أثناء تولية رئاسة الجامعة بالإنابة في مواجهة طلاب الإخوان نتج عنها هدوء واختفاء التظاهرات، مشيرًا إلى أنه قرر فصل الأساتذة المنتمين إلى جماعة الإخوان الذين ثبت بالتحقيقات إدانتهم في قضايا العنف".

وأوضح «جعيص» أن الجامعة خلال المرحلة المقبلة ستقوم بالتنسيق مع المحافظة لوضع خطط للتنمية البشرية وخدمة المجتمع من خلال احتضان شركات استثمارية لتدريب الشباب.

وقال إنه قرر تفعيل الاتفاقيات الدولية في مجالات البحث العلمي بين الجامعة والدول العربية والإفريقية والأوروبية من خلال تبادل البعثات والمنح، لافتا إلى أنه طالب ملف المعامل والعيادات والأقسام بالمستشفيات الجامعية ووضع خطة للتطوير خلال 6 أشهر من بداية الشهر الجاري.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...