الأربعاء، 6 يناير 2016

بالصور| "أمن أسيوط" ينجح في إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي الرمايلة وأولاد عمر بقرية باويط بمركز ديروط








نجحت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بإشراف اللواء عبدالباسط دنقل مدير الأمن وبالتنسيق ولجنة المصالحات بالمحافظة ومساعي أهل الخير في عقد جلسة صلح بين عائلتي الرمايلة وأولاد عمر بقرية باويط.

وأنهت الأجهزة الأمنية، الخصومة الثأرية التي بدأتت في عام 2014م الناجم عنها مقتل 3 من أبناء عائلة الرمايدة، و3 من أبناء عائلة أولاد عمر، إضافة إلى 2 من خارج العائلتين، كما نجم عن الخصومة إصابة (س.أ.ص) من عائلة أولاد عمر ومقيمين بذات الناحية، لخلاف على قطعة أرض صحراوية.

وتم عقد جلسة الصلح بين طرفي الخصومة بالسرادق المقام بقطعة أرض فضاء بالقرب من عائلة أولاد عمر بقرية باويط ـ دائرة المركز وذلك حضور قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائي وفرع الأمن العام بأسيوط ولجنة المصالحات بالمحافظة وبعض رجال الدين وقرابة 1000 شخص من أفراد العائلتين وأهالي القرية والقرى المجاورة وقام أفراد عائلة الرمايلة بدفع مبلغ مالي قدره 145 ألف جنيه، وتم التوفيق والتصالح والتراضي بين الطرفين وأقروا جميعا بالصلح النهائي بينهما وتعهد كلا منهما بعدم التعرض للآخر.

وأكد الحاضرون، ثقتهم في الأجهزة الأمنية وأشادوا بسعيها الدؤوب لإنهاء الخلافات صلحا.


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...