الأربعاء، 27 يناير 2016

بالصور.. أمطار خفيفة في أسيوط



أمطار خفيفة في أسيوط (4)
أمطار خفيفة في أسيوط (2)
أمطار خفيفة في أسيوط (1)
أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الأربعاء، أن المحافظة على استعداد تام لمواجهة الأزمات التي قد تنجم عن الظروف الجوية لفصل الشتاء وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الصحة والحماية المدنية وشركة الكهرباء وإدارة المرور برفع درجة الاستعداد القصوى واتخاذ جميع التدابير اللازمة، جاء ذلك خلال تصريحات صحفية له اليوم، مؤكدا متابعته المستمرة لجهوزية بيارات الصرف الصحي لتصريف مياه الأمطار.

وكانت محافظة أسيوط قد تعرضت لموجة من الطقس البارد مع هطول أمطار خفيفة على معظم الانحاء.

وأشار المحافظ إلى استعداد شركة مياه الشرب والصرف الصحي وفرق الانقاذ السريع التابعة للمحافظة عن طريق تجهيز كافة سيارات الكسح للتحرك فور حدوث أي طارئ لافتاً إلى أن أحوال الطقس مستقرة حتى الآن.

وقال الدسوقي إن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة وتتولى التنسيق مع غرف عمليات المراكز والأحياء وغرفة عمليات شركة المياه والصرف الصحي لمواجهة أي ظروف طارئة والتحرك فور وقوع أي مشكلة موضحاً أن مديرية التضامن الاجتماعي اتخذت الاستعدادات اللازمة بتجهيز الخيام وأماكن الإغاثة كإجراء احترازي.

ووجه المحافظ برفع درجة الاستعداد بمرفق الإسعاف وجميع المستشفيات بالمحافظة خلال هذه الايام التي تشهد فيها البلاد موجة طقس غير مستقر ووجه رؤساء المراكز والاحياء بالتواجد بين المواطنين للحل الفوري لأي مشكلة.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...