الأحد، 3 يناير 2016

وكيل صحة اسيوط يقرر مكافاة طبيب وخصم شهر من أخر في مرور مفاجي على مستشفى الغنايم








قرر الدكتور أحمد انور وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة أسيوط مكافاة طبيب بمستشفى الغنايم المركزي وخصم حافز شهر لمدير مكافحة العدوي لقصور في الاداء وخصم شهر من شركة النظافة المسئولة عن أعمال النظافة بمستشفى ابوتيج المركزي ...جاء ذلك خلال مروره لمتابعة الأداء بوحدات الخدمة الصحية في مستشفيات صدفا والغنايم وابوتيج ووحدات البربا والعزايزة وكوم أسفحت والشناينة ودير الجنادلة والمركز الطبي للغنايم بمرافقة فريق من مديرية الصحة.
وقال الدكتور أحمد انور ان تعليمات واضحة صدرت من المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بالمرور المفاجيء على المستشفيات المركزية والوحدات الصحية لمتابعة اداء العاملين واستمرار تقديم الخدمات الصحية والعمل على تجويدها لافتا الى تشديد المحافظ على المتابعة في كافة اوقات العمل والنوبتجيات بصفة مستمرة.
وأوضح أنور انه تم خلال الجولة اتخاذ عدة قرارات من بينها إعادة توزيع الممرضات داخل مستشفى ابوتيج علي عيادات واقسام المستشفى وتوفير ادوية ومستلزمات لمستشفى الغنايم تكفي ثلاثة أشهر وخصوصاً أدوية الطوارئ والأطفال ومراجعة توافر الاكسجين وأدوية الطوارئ بأستقبال وحدات الخدمة كما تم التوجيه بتشكيل لجنة لزيارة قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الغنايم لتقييم أداء محطة معالجة المياة ووحدة الغسيل بالاضافة الى التوصية بأستكمال اسطوانات الاكسجين بجميع أقسام مستشفى الغنايم لمواجهه أي حالات طارئه.
كما قرر وكيل وزارة الصحة خصم الحافز المكمل للقانون 14 لسنة 2014 لكل المتغيبين عن اعمال النوبتجية بالمستشفيات والوحدات المذكورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...