الثلاثاء، 19 يناير 2016

جلسة صلح بين نقيب شرطة بقسم ثان أسيوط ومراسل صحفي


تمكنت لجنة المصالحات وخدمة المجتمع بمحافظة أسيوط برئاسة الشيخ محمد العجمى رئيس اللجنة من إتمام الصلح بين نقيب شرطة على حسين، بقسم ثان أسيوط ومحمد ممدوح مراسل بوابة الوفد الاليكترونية في القضية التي اتهم فيها الطرف الأول، الثاني بالتشهير به والتسبب في الإضرار به.

جرى التصالح بتنازل النقيب على حسين عن الدعوة التى رفعها فى القضية رقم 5405 إدارى أول أسيوط ضد مراسل الوفد بالمحافظة واتهامه بالتسبب فى الإضرار به ونشر أخبار مغلوطة عنه.

كانت جلسة الصلح عقدت بحضور النقيب على حسين سليمان ويوسف السيد هانى سيد، ومحمد ممدوح مراسل بوابة الوفد وكلا من حسين مصطفى أبوغدير وطارق عبد الجليل ومحمود فوزي.

ترجع أحداث الواقعة إلى نشر محمد ممدوح مراسل الوفد الإلكترونية خبر عن قضية كمين المطمر بعنوان "الإفراج عن ضابط شرطة بكفالة 3 آلاف جنيه" وشاب الأمر معلومات مغلوطة ؛ مما أدى إلى تعرض الطرف الأول لبعض الأضرار "بحسب قوله"، وتحريره محضر ورفع دعوى قضائية ضد مراسل الوفد برقم 5405 إداري أول أسيوط والتي انتهت بالتصالح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...