الأربعاء، 27 يناير 2016

وكيل أوقاف أسيوط يستقبل وفد طلابي المشارك في أسبوع الوئام العالمي بين الأديان




استقبل وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط،الشيخ محمد العجمي، اليوم الأربعاء، عددا من طلاب مدرسة سميح السعيد الرياضية بنين بأسيوط،المشاركين في فعاليات " أسبوع الوئام العالمي بين الأديان"،والتي تقام في شهر فبراير المقبل بدولة الأردن ، تحت رعاية العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.
وقال الشيخ محمد العجمي،وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إن الأديان السماوية،دعت إلي حب الله وحب الجار دون المساس بأي من المعتقدات الدينية للأخر ، مضيفا إلي إن مصر تميزت على مر العصور بالمحبة والاحترام والوئام السائد بين أطياف المجتمع المصري؛والذي ساهم في العيش المشترك بين مكونات المجتمع المصري.
وأشار العجمي، إلي إن أسبوع الوئام العالمي بين الأديان ، يساهم في تعزيز السلم والتقارب الحضاري على المستويين الدولي والإقليمي ، مؤكدا على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ،رئيس الجمهورية ،في تجديد الخطاب الديني و مراجعة المصطلحات والمفاهيم الفكرية ،والعمل على الوئام والتقارب الثقافي والإنساني بين كافة فئات المجتمع المصري .
وقالت فاتن فتحي، وكيلة مدرسة سميح السعيد الرياضية بنين بأسيوط،إن المشاركون قاموا بأعداد أبحاث وصور تتحدث عن كيفية تحقيق السلام بين الأديان، والمشاركة بها في أسبوع الوئام العالمي بين الأديان، بدولة الأردن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...