السبت، 9 يناير 2016

بالصور وكيل تعليم أسيوط يتفقد لجان إمتحانات النقل بعدد من مدارس المحافظة




 بدأت اليوم في محافظة أسيوط إمتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل بمراحلها الثلاثة والتى وتنتهى يوم 19يناير الجارى .
ومن جانبه تفقد عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عدد من مدارس المحافظة منها لجان “مدارس إسماعيل القبانى وعصمت عفيفى الإعدادية بنات وأم المؤمنين الإعدادية بنات ,أسيوط الثانوية الصناعية الفنية بنات ” .

وأكد وكيل الوزارة خلال الجولة على ضرورة توفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب، وعدم خروج أى طالب من لجنة الإمتحان إلا مع نهاية الوقت الأصلى للامتحان، والاهتمام بالنظافة وتوفير اﻹضاءة الكافية داخل وخارج اللجان والتأكد من أن جميع اﻷسئلة من الكتاب المدرسى وفى مستوى الطالب المتوسط ،وخلوها من الأسئلة ذات الصبغة السياسية.

وطالب أبو شامة خلال المتابعة بضرورة توفير التأمين الكافى للكنترولات التى بدأت أعمال التصحيح بها، مع ضرورة توقيع المصححين باﻹسم ليس الفورمة حتى يتسنى معرفة مصحح ورقة اﻹجابة فى حالة آية شكوى يتقدم بها الطالب أو ولى أمره وأشار وكيل الوزارة إلى أن تعليماته واضحة لجميع الكنترولات بأن تتم عملية التصحيح والمراجعة والرصد بدقة متناهية حتى لا يظلم طالب واحد.

ونبه وكيل الوزارة على الموجهين والمتابعين للمدارس خلال أعمال الإمتحانات بضرورة التواجد مع بداية الإمتحان وعدم الإنصراف إلا بعد خروج الطلاب من اللجان في نهاية اليوم . مؤكدا على حرص الوزارة على أن يحصل كل طالب على حقه فى ورقة الإجابةخلال عملية التصحيح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...