الجمعة، 26 فبراير 2016

رابطة الجامعات الإسلامية تعقد اجتماعها الثاني بأسيوط.. 3 مارس


يعقد المجلس التنفيذي لرابطة الجامعات الإسلامية، الاجتماع الثاني خلال الدورة العاشرة بمدينة أسيوط في الفترة من 3-6 مارس المقبل، خلال زيارة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي رئيس الرابطة.

ويلتقي التركي، بالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية والدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي.

وقال الدكتور جعفر عبد السلام الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية، إن المجلس التنفيذي سيعقد يوم 3 مارس المقبل، بمقر جامعة أسيوط برئاسة معالي الدكتور عبد الله التركي بمشاركة رؤساء الجامعات أعضاء المجلس التنفيذي، لمناقشة المسائل الإدارية الخاصة بالرابطة.

وأضاف «عبد السلام»، أن المجلس سيناقش القضايا المهمة التي تحيط بالعالم الإسلامي في المرحلة الراهنة خاصة قضية العلاقة بين الإرهاب والإعلام.

وأوضح، أن المجلس يستمر في مناقشة هذه القضية لمدة ثلاثة أيام، ويستعرض المؤتمر الدولي بعنوان (الإعلام في مواجهة الإرهاب) أبحاث وأوراق عمل مقدمة من أساتذة الإعلام في الجامعات الأعضاء وبمشاركة عدد من الصحفيين من عدة صحف مصرية وسعودية.

واختتم الأمين العام تصريحه قائلا: إن الزيارة سوف تحقق نتائج جيدة في العلاقات المصرية السعودية في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد فضلا عن أنها سوف تسهم في زيادة التقارب المصري السعودي


محمود مصطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...