الثلاثاء، 9 فبراير 2016

«صحة أسيوط»: ضبط 892 مخالفة بالمستشفيات


أعلن الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط عن إحالة 892 مخالفة بالمستشفيات والوحدات الصحية على مستوى قرى ومراكز المحافظة للشئون القانونية خلال شهرى ديسمبر ويناير 2016.

ويأتي ذلك استمرارا لعملية المتابعة المستمرة للعمل بالمستشفيات والوحدات والتي أسفرت عن إحالة المخالفات والمتسببين فيها للشئون القانونية لتوقيع الجزاء المناسب عليهم.

وأشاد أنور بدور المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط في العمل على تطوير المستشفيات المركزية والوحدات الصحية وتشديده على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى الجولات الميدانية على المستشفيات المركزية والوحدات الصحية.

وأكد أنه تلاحظ وجود حالة من الانضباط والالتزام من عدد كبير من الأطباء والممرضات والفنيين بالإضافة إلى قياس رأى الجمهور المتردد على الخدمة الصحية والذي أبدى رضاه عن الخدمة المقدمة، منوها إلى أن حملات المتابعة خلال الشهرين الماضيين أسفرت عن توقيع أكثر من ألفين و210 أيام جزاء على المخالفين.

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم التنبيه على مديرى المستشفيات والإدارات بضرورة المتابعة المستمرة والتأكد من تواجد فرق النوبتجية لتقديم الخدمة اللازمة للمترددين وأهمية مراجعة الأدوية والمستلزمات والتأكد من توافرها طبقا للمعايير وأهمية التدريب على رأس العمل لضمان تطبيق إجراءات منع انتشار العدوى بالمنشآت الصحية.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...