السبت، 13 فبراير 2016

" أزهر أسيوط" يحقق لقب البطولة الرياضية لأسيوط الجديدة








حقق فريق أزهر أسيوط، المفاجأة، وفاز ببطولة فوق 30 عام لخماسي كرةالقدم في نهائي البطولة التي نظمها جهاز مدينة أسيوط الجديدة بالتعاون مع جمعيةالمستثمرين بأسيوط . صرح بذلك ضيف محمد ضيف كابتن الفريق .

وقال "ضيف" أن الفريق فاز في المباراة النهائية علي فريق الكهرباءبنتيجة ثقيلة 6 /0، مؤكداً أن الرسالة والدور الذي حملته تلك البطولة تمثلت فيتعزيز روح المنافسة والتآخي، مستفيدين من أجواء الألفة والمحبة بين المتسابقين،حيث قام وكلاء وزارات التربية والتعليم والشباب والرياضة والثقافة والشونالاجتماعية بأسيوط بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات الرياضية بجانب كرة القدم،ماراثون الجري، وتنس الطاولة .

وأوضح أحمد بكر المدير التنفيذي للبطولة أن المنافسات ضمت 24 فريق،وكانت بنظام الكأس "خروج المغلوب"، وفاز فريق الأزهر علي فريق شركةاليداك 2 /0 في مباراته الأولي، وفي الثانية حقق فوزاً صعباً علي فريق الشرطة 1/0،ثم اكتسح فريق الكهرباء في المباراة النهائية بستة أهداف مقابل لا شئ، أما باقيالمراحل العمرية فقد حصد فريق مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية بطولة تحت 20 عام، وجاءفي المركز الثاني فريق أسيوط الجديدة الإعدادية، وفي منافسات تحت 30 سنة، حقق فريقكوم أبو شيل المركز الأول، وفريق المعصرة في المركز الثاني .

أما مسابقة تنس الطاولة، فقد سادت الروح الطيبة التي أجواء المنافساتبين المشاركين والبالغ عددهم 52 عضو تم تقسيمهم إلي مجموعتين، حيث حصدا حسام صدقيوعلاء الدين سمير المركز الأول، في حين جاء كلاً من حسن عبد الرحمن وضيف محمد ضيففي المركز الثاني، بينما حل كلاً من عمار محمد وعبد الرحمن بخيت في المركز الثالث.

وفي منافسات 100 متر "عدو" شارك 71 فتاة و62 شاب، وفازتكلاً من سارة شعبان سيد وأميرة عبد الفتاح بمسابقة الفتيات، في حين تم تقسيم الشبابإلي 4 فئات عمرية، وفاز علي محمد عبد المنعم بالمركز الأول، ومحمد جميل سيدبالمركز الثاني في منافسات 10/15 عام، وفاز أحمد علي إسماعيل بالمركز الأول، وأحمدعبد المنعم بالمركز الثاني في منافسات 16/20 عام ، وفاز طه محمد جمعه منفرداً فيمنافسات 21/30 عام،  وفاز ضيف محمد ضيفبالمركز الأول، ومحمد أبو طالب بالمركز الثاني في منافسات فوق 30 عام  . 

جدير بالذكر أن فريق أزهر أسيوط ضم اللاعبين، ضيف محمد ضيف، د.ممدوحرفاعي، ومحمد هاشم مرسي، وعايد محمود، وحسن حسين عبد الباسط، وهيثم الخطيب، زين الدينعنتر، ومكرم محمد .


أحمد صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...