الاثنين، 15 فبراير 2016

التنقيب عن الآثار وراء انهيار منزل المجاهدين بأسيوط


قالت هويدا الشافعي، رئيسة حي غرب أسيوط، إن الانهيار الجزئي لعقار المجاهدين سببه التنقيب عن الآثار وأعمال حفر لأحد القاطنين بالمنزل ما تسبب في التصدع والشروخ الجزئي دون حدوث وفيات.
وكانت منطقة المجاهدين قد شهدت حادث انهيار جزئي لمنزل مكون من جزئين أحدهما ثلاثة طوابق وآخر من طابقين دون حدوث وفيات، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية وفرق الإنقاذ والتنفيذيين بحي غرب لتفقد الحادث.
وتمت السيطرة على الموقف وإخلاء العقار من السكان كما تم تحرير محضر بذلك للعرض على النيابة بعد التحقيق مع مرتكبي واقعة الحفر.



أكدت غرفة الحماية المدنية بأسيوط أن الاانهيار الذي أصاب عقار منطقة المجاهدين بأسيوط، اليوم الأحد، "جزئي"، ولم يسفر عن حدوث خسائر في الأرواح.
وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من قسم شرطة أول أسيوط يفيد بانهيار عقار بجوار حلقة السمك بالمجاهدين دون حوادث وفيات ولا إصابات، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية لمعاينة مكان الحادث، وتبين أن سبب الانهيار الجزئي والتصدع هو القيام بأعمال حفر للتنقيب عن الآثار، وتم تحرير محضر بذلك للعرض على النيابة، وإخطار المواطنين بمغادرة المنزل وترميمه.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...