الأربعاء، 24 فبراير 2016

أمن أسيوط يتمكن من استعادة طالبتين مختطفتين بقرية المطيعة


تمكنت  أجهزة الأمن فى أسيوط من السيطرة على واقعة قيام بعض أهالى قرية المطيعة بقطع طريق أسيوط / سوهاج الزارعى لإختفاء فتاتين من القرية .. وتنجح القوات الأمنية فى إعادتهن لأهليتهن )  وتبلغ لمركز شرطة أسيوط بقيام بعض المواطنين من أهالى قرية المطيعة بدائرة المركز والواقعة على الطريق الزراعى أسيوط / سوهاج بمحاولة إستيقاف بعض السيارات مما أدى إلى تعطل وقطع الطريق .
على الفور إنتقلت القوات الأمنية وتم السيطرة على الموقف وتسيير حركة المرور على الطريق ، وبالفحص تبين أنه بتا…يخ 22 الجارى تبلغ من كلاً من :1. ” سيد . إ . م ” سن 51 . و على . م . م ” سن 54 .. مقيمان بذات الناحية .بغياب كريمتهما كلاً من :-1. ” إبتسام . س . إ ” سن 14 .
2. ” أميرة . ع . م ” سن 14 .. عقب توجههما إلى المدرسة ، والمحرر عن ذلك المحاضر أرقام 1223 ، 1224 إدارى مركز أسيوط لسنة 2013 . بتاريخ اليوم 23 الجارى تلقى والد أحدهما إتصال تليفونى من إحدى السيدات من هاتف محمول متضمناً عثورها على الفتاتين بمحطة سكة حديد سوهاج وأنهن متواجدين لديها وطلبت الحضور لإستلامهن وبمعاودة الإتصال بها تبين غلق هاتفها المحمول .
على أثر ذلك قام أهلية الفتاتين بالتوجه وإستيقاف بعض سيارات سوهاج للسؤال عنهن مما أدى إلى إعاقة حركة المرور وقطع الطريق لمدة 10 دقائق .
فى وقت لاحق عاودت السيدة الإتصال مرة أخرى وأفادت بتواجد الفتاتين لديها وفى إنتظار أحد أهليتهن بسوهاج لإستلامهن .
تم التنسيق مع مديرية أمن سوهاج حيث تم التقابل مع السيدة وتبين أنها تدعى / أميرة . ج . م ، ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول سوهاج ، والتى قررت أنها عثرت على الفتاتين أمام سكك حديد سوهاج وإصطحابهن لمنزلها وقامت بالإتصال بأهليتهن للحضور لإستلامهن .
تم تسليمهن لقسم شرطة أول سوهاج وتم تخصيص مأمورية أمنية لإحضار المتغيبتين والوقوف على أسباب غيابهن لأهليتهن . وتمكنت القوات الأمنية بأسيوط من ضبط كلٍ من :-
1. ” عطا . ع . ع ” سن 24 .
2. ” على . خ . ح ” سن 36 .
3. ” أحمد . م . أ ” سن 57 .
4. ” سيد . إ . م ” سن 42 .. مقيمين بدائرة المركز .
بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على أثر غياب الفتاتين وورد إتصال بشأن تواجدهن بمحافظة سوهاج . تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة 


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...