الأربعاء، 17 فبراير 2016

بالفيديو الحاوي.. يطالب محافظ أسيوط بألغاء انتداب ممرضات الوحدات الصحية بقري البداري الي أسيوط




المداخلة فى الدقيقة 5:18

الحاوي.. يطالب محافظ أسيوط بألغاء انتداب ممرضات الوحدات الصحية بقري البداري الي أسيوط   !!!
خلال مداخلته الهاتفية علي قناة cbc extra وبرنامج” كلام الناس “طالب أحمد الحاوي المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري، المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ، بألغاء أنتداب ممرضات الوحدات الصحية بقري مركز ومدينة البداري .
وقال الحاوي ، أن أنتداب الممرضات الي مستشفيات المحافظة سوف يشتت أسرهم خاصة أنهم مسئولين عن أبناء في مراحل التعليم المختلفة وأنهم سيقطعون أكثر من 140 كيلوا متر ذهابا وعودة من أسيوط كل يوم وأضاف إن انتدابهم سوف يسبب عجزا داخل الوحدات الصحيه بالقرى والنجوع التي تحتاج الى الدعم لأنها تخدم الفقراء .
وناشد المتحدث باسم الشعب الجمهوري ،محافظ أسيوط بأيجاد صيغه لحل مشكلة نقص عدد الممرضات بمستشفيات المحافظة ،وعرض أحد الحلول التي تتمثل في أنتداب ممرضات من الوحدات الصحية القريبة من المستشفيات التي تحتاج إلى الدعم بالمحافظة مثال الوحدات الصحية بقري مركز الفتح وبني مر ،والتي لا تبعد مسافاتها أكثر من 3 كيلو متر وفي نهاية مداخلته طالب” الحاوي” الإستجابة لمطالب الممرضات حتي تستقر أسرهم.


هند الراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...