الثلاثاء، 2 فبراير 2016

«الكفن» ينهي خصومة ثأرية بين عائلتي «الدرنكية» و«خلاف» بأسيوط

بالصور.. «أمن أسيوط» ينهي خصومات ثأرية بين عائلتين استمرت 3 سنوات
بالصور.. «أمن أسيوط» ينهي خصومات ثأرية بين عائلتين استمرت 3 سنوات
بالصور.. «أمن أسيوط» ينهي خصومات ثأرية بين عائلتين استمرت 3 سنوات
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع لجنة المصالحات، ومساعى أهل الخير في إنهاء الخصومة الثأرية، وإتمام عملية الصلح بين عائلتي «الدرنكية» و«خلاف» بقرية المطيعة، دائرة مركز أسيوط، في الخصومة الثأرية.

في واقعة المحضر رقم 1564 إداري مركز أسيوط، لسنة 2012م وأسفر مقتل «س.م.ر» ينتمي لعائلة «الدرنكية» لخلافات على أرض زراعية.

وعقدت جلسة الصلح بالسرادق المقام أمام منزل أبو ضيف، بذات الناحية بحضور اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، واللواء مجدي القمري مساعد وزير الداخلية، مدير فرع الأمن العام، واللواء أشرف رياض رئيس فرع الأمن العام، واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، والعميد صلاح مشعال، مأمور مركز أسيوط، ومحمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة والمئات من أبناء العائلتين وأهالي القرية.

حيث بدأت مراسم الصلح بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وتم التوفيق والتصالح والتراضي بين الطرفين، وأقروا جميعًا بالصلح النهائي بينهم وتعهد أفراد العائلتين على كتاب الله وأقسموا على عدم العودة لذلك مرة أخرى وعدم التعرض للآخر.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...