الثلاثاء، 9 فبراير 2016

إليزابيث عبد المسيح ’’ نائبة اسيوط ’’ على المسؤولين سرعه التدخل والتحقيق مع المخطئين من رجال الشرطة لحل أزمة مستشفى المطرية لأن الأوضاع تتفاقم


أكدت إليزابيث عبد المسيح، عضو مجلس النواب، عن محافظة أسيوط، أن على المسؤولين سرعة التدخل للتحقيق مع المخطئين من رجال الشرطة، ضد الأطباء فى مستشفى المطرية، حتى لا يتفاقم الأمر أكثر من ذلك.

وأوضحت عضو لجنة الصحة، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الأمور تزداد سوءًا، فى ظل العناد بين جميع الأطراف، وسعى البعض لتمرير القضية، دون نقاش حقيقى، للوقوف على كافة الأخطاء، ومعالجتها، قبل أن تتكرر فى قضايا أخرى.

وأشارت إليزابيث عبد المسيح، إلى أنها تأمل أن يكون حل مستشفى المطرية، فى وقت قريب، وبالتعاون بين نقابة الأطباء، ووزارة الداخلية، وأعضاء مجلس النواب، للعمل على وضع حلول عملية، ويمكن تنفيذها لمواجهة ما قد يطرأ من مشاكل مستقبلية.

يذكر أن أزمة نشبت بين نقابة الأطباء، ووزارة الداخلية، عقب اعتداء عدد من أمناء الشرطة، على أطباء بمستشفى المطرية، وأغلقت المستشفى على آثر ذلك. 


زكى القاضى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...