السبت، 6 فبراير 2016

دورة رياضية لبطولة الدوري العام للعاملين بـ«تعليم أسيوط»


أعلن عبد الفتاح أبو شامة رئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية للعاملين بالتربية والتعليم ووكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عن بدء أول دورة رياضية لبطولة الدوري العام للفرق الرياضية التابعة للجنة العاملين بالتربية والتعليم في المحافظة في ألعاب "كرة القدم، الطائرة، وتنس الطاولة، والشطرنج، على ملاعب " مدرسة السلام للغات " بمشاركة 10 لجان رياضية تضم 50 مشاركًا وذلك بحضور.

وأوضح عمرو عبد الصبور ضيف مراقب عام النشاط الرياضى باللجنة الرياضية للعاملين بالتربية والتعليم بأسيوط أن الدورة تقام لأول مرة في المحافظة، مشيرا إلى أننا في الموسم الماضى حصدت أسيوط المركز الأول على الجمهورية في لعبة تنس الطاولة رجال فوق 45 سنة والثالث في كرة الطائرة رجال فوق 35 سنة.

وأشار محمد بشير، أمين الصندوق باللجنة الرياضية إلى أن هناك جوائز مادية وعينية للفريق الفائز كما أنه سيتم ترشيح الفرق الفائزة ببطولة الدوري العام على مستوى المحافظة في الألعاب المذكورة للتمثيل في ختاميات الأنشطة على مستوى الجمهورية.

يذكر أن اللجنة الرياضية للعاملين بتعليم أسيوط أنشئت عام 1995 بالقرار رقم 193 برئاسة عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم وأحمد حسن سكرتيرعام اللجنة ومحمد بشير أمين الصندوق.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...