الاثنين، 8 فبراير 2016

المتحدث الإعلامى لنادى القضاة .. لا صحة لخبر سرقة سيارة طعام وفد العدل بمركز الغنايم باسيوط .. والوجبات الفاخرة تم توصيلها للوفد بنقلها لسيارة أخرى


فى المستشار حمدى معوض عبد التواب، عضو اللجنة الإعلامية بوزارة العدل والمتحدث الإعلامى لنادى القضاة، ما نشرته بعض المواقع الإخبارية من قيام مجهولين بسرقة سيارة الطعام المرسلة من محكمة أسيوط، لوفد وزير العدل بمركز الغنايم، مؤكداً أن تلك الأخبار ليس لها أى أساس من الصحة.

وأشار عبد التواب، فى بيان له، اليوم، الأحد، أن السيارة التى كانت تحمل الوجبات الغذائية اصطدمت بسيارة أخرى كانت تسير بجوارها فى حادث سير عادى، ولم يحدث أى انقلاب أو تلف للوجبات، ملمحا إلى أنه تم نقلها لسيارة أخرى، وأن الوجبات وصلت بالفعل لمجمع محاكم مركز الغنايم.

وأشار عبد التواب، إلى أن هناك بعض المواقع تتعمد نشر أخبار كاذبة وتقحم اسم المستشار أحمد الزند، وزير العدل، لإثارة الرأى العام وإحداث بلبلة، مناشدا وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى تناول الأخبار التى من شأنها أن تحدث زعزعة للأمن.

وذكر عبد التواب، أن بعض المواقع الإخبارية كانت قد تناولت خبر يفيد بقيام مجهولين بمطاردة سيارة تحمل وجبات لوفد وزير العدل الذى يرافقه فى افتتاح محكمة الغنايم بعد ترميمها، واختلال عجلة القيادة وانقلاب السيارة وسرقة كل الأطعمة من السيارة بمنطقة الأربعين أمام المدرسة الزخرفية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...