الثلاثاء، 15 مارس 2016

كارثة تهز امن اسيوط .. القبض على ظابط بقسم أول اسيوط متلبسا بتقاضى رشوة 100 ألف جنيه لإنهاء التمكين لقطعة أرض ونقله للعناية المركزة بعد إصابته بجلطة فى المخ .. ومعلومات بتورط أحد قيادات الأمن العام في القضية، وحصوله على رشوة مليون جنيه في نفس الأرض


ألقى ضباط الأموال العامة برئاسة العميد عماد النواوى وبالتنسيق مع قيادات مديرية أمن أسيوط اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام بقيادة اللواء أشرف رياض مفتش الأمن العام، القبض على ضابط نظامى من قوة قسم أول أسيوط أثناء تلقيه رشوة لاستخراج قرار تمكين قطعة أرض محل نزاع من النيابة العامة. البداية كانت ورود بلاغ من "م . ب" صحفى لمباحث الأموال العامة ولقيادات مديرية أمن أسيوط، عن قيام أحد الضباط بالقسم والذى يدعى "م . ز" والمسئول عن قرارات النيابة لمعاينات نزاعات الأراضى بقسم أول، بطلب رشوة 200 ألف جنيه لإنهاء قرار تمكين لقطعة أرض ملك لأحد أقاربه محل نزاع، ومحرر بها المحضر رقم 1843 إدارى أول أسيوط، على أن يحصل على 100 ألف جنيه "مقدم". وبدأ تحرك قيادات المديرية فى التعامل مع البلاغ، وقامت الإدارة العامة بزرع كاميرات صوت وصورة فى سيارته بعد استئذان النيابة العامة، وأثناء تسليم الأموال المرقمة، تم ضبط الضابط متلبسا وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 3 أحوال مباحث الأموال العامة.

هيثم البدرى

--------------------------------------------
نقلت قوات أمن أسيوط، ضابط الشرطة المتهم بتقاضي رشوة، إلى العناية المركزة وخضوعه للعلاج، بعد إصابته بأزمة قلبية إثر القبض عليه متلبسًا بتقاضي مبلغ 100 ألف جنيه، لاستخراج قرار تمكين قطعة أرض محل نزاع من النيابة العامة.
كما وردت معلومات إلى الأمن العام بالقاهرة، بتورط أحد قيادات الأمن العام في القضية، وحصوله على رشوة مليون جنيه في نفس ذات أرض ، وتكثف مباحث أمن أسيوط جهودها لكشف باقي المتورطين.
كان اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بالقبض على ضابط نظامى من قوة قسم أول أسيوط أثناء تلقيه رشوة لاستخراج قرار تمكين قطعة أرض محل نزاع من النيابة العامة.
البداية كانت ورود بلاغ من "م. ب" صحفى لمباحث الأموال العامة ولقيادات مديرية أمن أسيوط، عن قيام أحد الضباط بالقسم والذي يدعى "م. ز" والمسئول عن قرارات النيابة لمعاينات نزاعات الأراضى بقسم أول، بطلب رشوة 200 ألف جنيه لإنهاء قرار تمكين لقطعة أرض ملك لأحد أقاربه محل نزاع، ومحرر بها المحضر رقم 1843 إدارى أول أسيوط.



فاطمة جابر

------------------------------------------
رئيس نيابة جنوب أسيوط تأمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات
أمر المستشار حاتم عبدالكريم، رئيس نيابة جنوب أسيوط، بإشراف المستشار أحمد فتحى، المحامى العام، حبس نقيب شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث على خلفية ضبطه أثناء تقاضيه رشوة مالية من أحد المواطنين مقابل التلاعب بمحضر معاينة قطعة أرض عليها نزاع مع آخرين.

كان اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغا من مواطن، يفيد بأن النقيب «مروان .أ» الضابط بقسم أول أسيوط طلب رشوة قدرها 100 ألف جنيه مقابل إعداد تقرير لقطعة أرض يتنازع عليها مقدم البلاغ مع آخرين، تؤكد أحقية الأول بالأرض، تم القبض على المتهم متلبسا بتقاضى رشوة ونقل إلى مبنى مديرية أمن أسيوط، وتحرر محضر بالواقعة.

وقالت مصادر أمنية، إنه أثناء التحقيق مع المتهم بالنيابة العامة، أصيب بجلطة حادة فى المخ ونقل فى حالة خطيرة لمستشفى الشرطة.


يونس درويش

هناك 4 تعليقات:

  1. إيه رأيك

    ردحذف
  2. كده الخير قادم باءذن الله تحيه لقيادات أمن اسيوط

    ردحذف
  3. فساد فساد فساد لسة الفساد شغال رينا يصلح حال الناس ويصحصح الضمائر النائمة وكل مسؤول يشوف شغلة بما يرضى ألله ورسولة

    ردحذف
  4. هما دول الي بيبوظو سمعه الدخليه لو تم محاكمتهم علني الباقي اصحاب الذمم الخربانه حيتلمو والمثل بيقول اضرب المربوط يخاف السايب

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...