الاثنين، 7 مارس 2016

بيئة أسيوط تشجر شارع المحافظة بـ 20 شجرة زينة و250 شجرة مثمرة بالغنايم وأبنوب











 شجرت محافظة اسيوط شارع المحافظة بـ 20 شجرة كاسيا نيدوزا من اشجار الزينة وذلك فى إطار مبادرة المحافظة الخاصة بـ "تشجير المدن والقرى بالأشجار المثمرة وأشجار الزينة " بالتنسيق بين إدارة شئون البيئة بمحافظة أسيوط وحى شرق أسيوط .. صرحت بذلك هالة فرغلى مدير عام إدارة شئون البيئة بمحافظة أسيوط.

وأوضح المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط انه تم القضاء على عدد من بؤر التلوث ومقالب القمامة العشوائية بعدد من المراكز والقرى التابعة لها وتم توجيه إدارة شئون البيئة بالتنسيق مع فرع جهاز شئون البيئة بمحافظة أسيوط لزراعة عدد من الشتلات والأشجار المثمرة وأشجار الزينة بها لمنع تلوثها وتجمع القمامة بها من جديد.

واشار محمد حلمى رئيس حى شرق أسيوط إلى قيام الحى بالتعاون مع إدارة شئون البيئة بالمحافظة بتوفير فريق من مهندسى وعمال ومعدات الحى بالقسم الزراعى والحملة الميكانيكية لتشجير شارع المحافظة منوها عن إستمرار تشجير كافة شوارع الحى باشجار الزينة والاشجار المثمرة خلال الفترة القادمة.

وأضافت هالة فرغلى انه تم تشجير مركز الغنايم وأبنوب حيث تم بتشجير مركز الغنايم بحوالى 100 شجرة جوافة كما تم تشجير مركز أبنوب بحوالى 100 شجرة جوافة و50 شجرة ليمون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...