الخميس، 17 مارس 2016

ضبط 3 أشخاص بحيازتهم 3 بنادق آلية و"ألماني" بالقوصية وصدفا .. ضبط هاربين من قضايا سرقة وقتل بالمطيعة وأبوتيج .. ضبط ربة منزل هاربة من حكم بالسجن في قضية سلاح وذخيرة بأسيوط


ضبط فريق مباحث مديرية أمن أسيوط، 3 أشخاص بحيازتهم 3 بنادق آلية وألماني، و2070 طلقة، و4 خزائن، من خلال الحملة الأمنية التي شنتها القوات، مساء أمس، بالتنسيق ومباحث مركزي صدفا والقوصية دائرة المحافظة.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد ضبط "م. ع. م."، (حاصل على دبلوم - مقيم مير دائرة مركز القوصية)، وبحيازته بندقية آلية، و2000 طلقة من ذات العيار، و"ع. م. م."، (عامل - مقيم مير دائرة مركز القوصية)، وبحيازته بندقية ألماني، و2 طلقة من ذات العيار، وضبط "م. هـ. ث."، (حاصل على دبلوم - مقيم البربا دائرة مركز صدفا)، وبحيازته بندقية آلية، و4 خزائن، و68 طلقة.

وتحفظت القوات على المضبوطات، وحرر المحضر اللازم للمتهمين كل على حدة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

-------------------------------------
تمكن فريق مباحث قسم شرطة أول أسيوط، من ضبط ربة منزل هاربة من حكم بالسجن في قضية سلاح وذخيرة بمنطقة المعلمين دائرة القسم.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد أيمن صالح رئيس مباحث قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بضبط "دعاء.م.ع" ربة منزل، مقيمة بالمعلمين دائرة قسم أول أسيوط، المحكوم عليها بالسجن لمدة 3 سنوات في قضية قسم أول (سلاح وذخير)، تم تحرير المحضر اللازم للمحكوم عليها، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

--------------------------------------
ضبط فريق مباحث مديرية أمن أسيوط، عاملان مطلوب ضبطهما وإحضارهما من قبل النيابة العامة، في قضايا سرقة وقتل بأبو تيج وقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد أحمد حربي  رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج، يفيد ضبط "ح. ح. ز."، (عامل - مقيم بندر أبوتيج دائرة القسم)، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قسم أبوتيج "سرقة".

وفي مركز أسيوط تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط " ط. م. ع."، (عامل - مقيم المطيعة دائرة مركز أسيوط)، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مركز أسيوط قتل.

وحرر المحضر اللازم للمتهمين كل على حدة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...