الأحد، 27 مارس 2016

طائرة تتأخر 9 ساعات عن موعد إقلاعها بمطار أسيوط


مطار أسيوط                             مطار أسيوط
سادت حالة من الاستياء بين أكثر من 250 راكبا بينهم 150 مسنًا، تعدوا سن السبعين عامًا، في طريقهم لأداء العمرة بعد تأخر وصول طائرة ركاب تابعة لشركة إيرليجر للطيران، التي من المفترض إقلاعها في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، من مطار أسيوط الدولى والتي تغادر إلى جدة.

وقال عبد الرحمن المقرحى، مندوب شركة الوالى للسياحة: «لدى 70 راكبا مسنًا منتظرون هنا منذ الساعة العاشرة صباحًا لإنهاء إجراءات الركاب لكى تقلع الطائرة في موعدها على الساعة الثانية والنصف ظهرا إلا أن الطائرة لم تصل لمطار أسيوط حتى الآن، ويقول مندوب شركة الطيران إنها في مطار الغردقة، وكانت قادمة من الصين صباح اليوم، وإن سوء الأحوال الجوية هو السبب في تعطلها حتى الآن وعدم قدومها من الغردقة».

وأضاف أن الركاب منتظرون لمدة 9 ساعات حتى الآن بمطار أسيوط الدولى، ومعظمهم كبار في السن، ولا يتحملون تقلبات الجو، ولم تقدم لهم شركة الطيران الخاصة "إير ليجر" أية رعاية، ولا وجبات حتى موعد وصول الطائرة".

وتابع: «كل هذا لا يشكل مشكلة، لكن هناك روايات يتداولها مندوبو شركات الطيران بمطار أسيوط الدولى تقول إن الطائرة معطلة في مطار الغردقة، وإن عددا من محاولات الإقلاع تم تجريبها، لكنها فشلت، وفى كل مرة تعود الطائرة إلى أرض مطار الغردقة مرة أخرى، وهو ما أثار الرعب والفزع بين الركاب».

وأشار مندوب شركة السياحة إلى أنهم يقومون حاليا بتحرير محضر ضد شركة الطيران، مطالبا بالتزام الشركة بإرسال طائرة أخرى لنقل الركاب المسافرين إلى جدة لأداء العمرة.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...