الاثنين، 14 مارس 2016

"مقاول" يتسبب في تعطل وحدة العناية المركزة بمستشفى الصدر في أسيوط


تعطلت وحدة العناية المركزة بمستشفى الصدر بأسيوط، اليوم، بسبب تغيير التوصيلات الخاصة بأجهزة الوحدة، ما تسبب في حالة من الذعر بين المرضى والعاملين.

وأكد مصدر بالمستشفى، تعطل 12 جهاز مونيتور و3 أجهزة تنفس صناعي، مشيرًا إلى أن المستشفى به أعمال ترميمات، والمقاول المكلف بالأعمال غيّر توصيلات الأجهزة ما تسبب في تعطيل الوحدة.

وقال لـ"الوطن": "هذا يمثل خطورة على حياة المرضى، ومستشفى الصدر بأسيوط هي الوحيدة على مستوى الصعيد التي بها وحدة عناية مركزة".

وأضاف: "العطل بدأ منذ أمس وأرسلنا أكثر من مذكرة للمديرية ولم يصل المهندس إلا الساعة الثانية من مساء اليوم ويعمل حاليا على إصلاح العطل".

يذكر أن وحدة العناية المركزة تم افتتاحها في عام 2013 وتشمل 8 أسرة عناية مركزة كل سرير ملحق به 2 جهاز مونتير و3 تنفس صناعي و6 أسرّة عناية متوسطة وغرفة مناظير كما أن الوحدة تضاهي وحدات العناية المركزة بالمستشفيات الجامعية، حيث تضم أحدث أجهزة التنفس الصناعي"penite" وشبكة غازات وتصل تكلفة الوحدة إلى 5 ملايين جنيه.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...