الثلاثاء، 8 مارس 2016

البقاء لله .. وفاة مواطن تحت عجلات قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من نفق الزهراء بمدينة أسيوط


لقي شخص مصرعه بعد أن دهسه أحد قطارات الوجه البحرى المتجهة إلى القاهرة أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من نفق الزهراء بمدينة أسيوط.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وصول بلاغ من الأهالي بدهس قطار متجه من "أسيوط- القاهرة" لشخص مجهول الهوية أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من نفق الزهراء بمدينة أسيوط.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث وتم إيقاف حركة القطارات لانتشال الجثة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الايمان العام للتعرف على صاحبها وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.


إيمان عمار
---------------------------------
 فى متابعة منا للخبر الذى نشرناه منذ قليل حول اصطدام قطار بأحد الأشخاص عند نفق الزهراء بمدينة أسيوط مما أدى لوفاته فى الحال.
فقد تبين أن المتوفى يدعى أسامة ممتاز أحمد على (25 سنة) خريج كلية التجارة من مركز البدارى وذلك أثناء عبوره الخاطئ لشريط السكة الحديد.
تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد بوقوع حادث اصطدام قطار بشاب يدعى أسامة ممتاز أحمد على (25 سنة) خريج كلية التجارة من مركز البدارى وذلك أثناء عبوره الخاطئ لشريط السكة الحديد.
على الفور انتقلت سيارة الإسعاف ووحدة المباحث لموقع البلاغ حيث تم نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى أسيوط العام (الشاملة) الآن تحت تصرف النيابة العامة وجارى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.
كما أفاد شهود عيان أن رئيس حى شرق محمد حلمى موجود فى موقع الحادث لمتابعة والإشراف على نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


دعاء عبد العزيز

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...