الأربعاء، 23 مارس 2016

بالصور| تنمية أسيوط تطلق مبادرة "قطرة مياه تساوي حياة"



أطلق شباب تنمية أسيوط مبادرة، "قطرة مياه تساوي حياة"، التي تجوب عدد من المراكز كمبادرة تطوعية شبابية شعورا منهم بالمسؤولية في الحفاظ على مصدر الحياة.

وبدأت المبادرة، من مركز ديروط بعقد سلسلة ندوات، واجتماعات، وزيارات للقرى المجاورة، للنيل مثل (الحوطا الشرقية والغربية - جرف سرحان – المطاوعة - مشروع العبارات النهرية)، لنشر المبادرة التي تهدف إلى الحفاظ على نهر النيل من التعدي عليه أو تلويث مياهه لأنه شريان الحياة حيث إن مياه النيل تبقى الركيزة الأساسية لأية خطط مستقبلية تتعلق بالتنمية الشاملة سواء في الزراعة أو الصناعة، والاستخدام الأمثل للمياه الصالحة للشرب والري، والمحافظة عليها، خاصة في القطاعات الحكومية، والصناعية، والسكنية، والتجارية.

تأتي المبادرة استجابة لدعوة الاتحاد العربي للعمل التطوعي برئاسة "حسن محمد بوهزاع"، مقره دولة البحرين بدعوة المنظمات الأهلية وفرق التطوع في كافة الدول العربية للمشاركة في الحملة العربية لترشيد استهلاك المياه بمناسبة اليوم العالمي للمياه - 22 مارس من كل عام.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...