الأحد، 13 مارس 2016

«وفد» أسيوط ينتقد الحوار الوطني للشباب: «مسرحية هزلية»


أصدر حزب الوفد بمحافظة أسيوط بيانًا وجه فيه انتقادات حادة للمسئولين عن منتدى الحوار الوطني للشباب بمحافظة أسيوط، بسبب ما أسماه بعدم التغيير في سياسة التعامل مع الشباب.

وقال إسلام سعد خشبة القيادي بالحزب بأسيوط: «إننا لا نشعر بأي تغيير في سياسات الدولة في التعامل مع الشباب وإن ما حدث هو مسرحية هزلية لا يمكن أن يكون فيها حوار من أي نوع مع الشباب وبالتالي لا نتوقع أن يثمر عن نتائج إيجابية تصب في صالح المجتمع المصري والشباب».

وأضاف محمد سيد جابر القيادي بشباب الوفد بأسيوط، أن ديوان عام المحافظة تعمد تجاهل دعوة شباب الأحزاب والقوى السياسية والنقابات ومنظمات المجتمع المدني وفي المقابل حشدت مراكز الشباب من كل نواحي المحافظة الشباب غير المهتم بالعمل العام حتى تلتقط صورًا للمسئولين في اجتماع عشوائي غير منظم وغير مسموح فيه بالحديث إلا لشخصيات معينة يطلق عليه اسمًا منتدى الحوار الوطني للشباب بلا أي موضوع للحوار يتعلق بالشباب».

وتابع: «إننا لا نستشعر رغبة حقيقية من قبل الدولة لفتح حوار جاد مع الشباب يعالج الأزمات والمشكلات الحالية والتي تسببت في عزوف الشباب عن المشاركة في الحياة السياسية وأكد جابر أن شباب الوفد بأسيوط سوف يقدم عدة مقترحات للمكتب التنفيذي لاتحاد شباب الوفد لعرضها على المعنيين بالأمر».


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...