الخميس، 10 مارس 2016

إنطلاق منتدي الحوار الوطني للشباب بأسيوط بعنوان "بقوة شبابنا تحيا مصر"








 انطلق بمحافظة أسيوط منتدى الحوار الوطني للشباب تحت عنوان "بقوة شبابنا تحيا مصر" تنفيذاً لاعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتخصيص عام 2016 للشباب المصري .. وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة وعادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة والشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الاوقاف والعديد من وكلاء الوزارة بالمحافظة والقيادات الدينية ومديروا رعاية ادارات الشباب بجامعتي أسيوط والأزهر وممثلي الشباب والمعاقين بالمحافظة .

وأكد السكرتير العام على دعم المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط الكامل للشباب مطالباً بضرورة وضع آليات لتنفيذ الحوار وفق خطة زمنية محددة للوصول إلى النتائج المرجوة وبإشراك جميع القيادات الشبابية والجهات المعنية موضحاً أهمية الشباب والاستفادة من طاقاتهم وأمل مصر في المستقبل والنهوض بها .

واوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة أنه تم خلال المنتدى طرح أهم القضايا التى تم استخراج نتائجها من خلال الاستمارات الالكترونية والاستطلاع الميداني والتي تلخصت فى 16قضية على أن يتم تنفيذ الحوار الوطني طبقاً للتوقيتات الزمنية اعتباراً من مارس 2016 وحتى المؤتمر الختامي خلال شهر سبتمبر من نفس العام والذي سيعقد بشرم الشيخ وذلك من خلال عقد هذه اللقاءات على مستوى الإدارات الفرعية خلال 14 اسبوع ولمدة 5 أشهر .

كما استعرض الاجتماع فكرة المنتدى ورسالته وأهدافه وخطوات ومراحل التنفيذ والمدة الزمنية له والعناصر المشاركة والأدوار التنفيذية لكل مشارك تمهيداً للاجتماع التنفيذي الذي سيضم جميع العناصر التنفيذية والشبابية المشاركة في المنتدى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...