الأحد، 24 أبريل 2016

مباحث أسيوط تكشف لغز اختطاف عامل من قرية دير الجنادلة بمركز الغنايم وطلب فدية 200 ألف جنيه


كشفت مباحث أسيوط غموض اختطاف عامل من قرية دير الجنادلة بمدينة الغنايم، وإجبار أهليته على دفع فدية مالية.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغا من المدعو (ع ع) بقيام ملثمين باختطاف والدة من أمام منزلهم بقرية دير الجنادلة، وورود اتصال هاتفي بطلب فدية 200 ألف جنيه، وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وفحص علاقات المجني عليه.

وتم تشكيل فريق بحث وباستخدام التقنيات الحديثة في وسائل الاتصالات والتتبع للمحمول، كشفت أن وراء اختطاف المجني عليه المتهمين (ع ع ا) عامل مقيم الغنايم شرق، و(ك ع ا) عامل ومقيم الغنايم شرق، والمدعو (ع م ع) عامل ومقيم طهطا سوهاج.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه مشهور عنه امتلاك مبالغ مالية كبيرة بسبب عمله في التجارة، مما دفع المتهمين لاختطافه من أمام منزله، وأن المتهم كمال قام بتدبير خطة لاستدراج المتهم من أمام منزله ووضعه داخل سيارة ملاكي، وربط عينيه واقتياده إلى مكان مهجور بالجبل الغربي.

وكشف التحريات أن المتهمين حصلوا من أهلية المجني عليه على مبلغ 98 ألف جنيه عقب تهديدهم بالتخلص من المجني عليه.

تم التوصل للمتهمين، وتمكنت قوة من مباحث الغنايم ضمت الرائد احمد النمر رئيس المباحث ومعاونوه محمد شريت ومحمود النادي ومحمود عاطف من ضبط المتهمين. وبمناقشتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن السلاح المستخدم، وعبارة عن بندقية الية و280 قرص مواد مخدرة، ومبلغ 49 ألف جنيه متبقة من الفدية التي حصلوا عليها تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...