الأحد، 24 أبريل 2016

مجلس جامعة أسيوط يوافق على تعيين 8 أساتذة مساعدين


وافق مجلس جامعة أسيوط، في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، على تعيين ثمانية أساتذة مساعدين جدد في مختلف الكليات.

حيث تضمنت القرارات في كلية الطب، تعيين كل من الدكتورة إيمان سيد حسن عبدالله بقسم الفسيولوجيا الطبية، "علم وظائف الأعضاء"، والدكتورة علا عبد التواب حسين أحمد بقسم الهستولوجيا، "علم الأنسجة وبيولوجيا الخلية" بالكلية.

كما شملت القرارات في كلية التربية، تعيين الدكتور أسامة عربي محمد محمد بقسم المناهج وطرق التدريس بالكلية، وبكلية الآداب تعيين الدكتور عماد سامي يوسف أحمد بقسم الجغرافيا بالكلية، أما في كلية التجارة فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتورة أمل أحمد حسن شحاتة بقسم الإحصاء والرياضة والتأمين بالكلية.

كما تمت الموافقة على تعيين كلا من محمد محمود حمدي عبد اللاه بقسم أشعة الأورام التشخيصية، والدكتورة نشوى محمدعبد الرؤوف عبد العزيز بقسم طب الأورام، والدكتور مؤمن محمد عمران مصطفى بقسم الأشعة العلاجية والطب النووي "تخصص فيزياء طبية" أساتذة مساعدين بمعهد جنوب مصر للأورام. 


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...