الأحد، 24 أبريل 2016

محافظ أسيوط يشدد على السرعة فى إجراءات ترخيص التوك توك وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين


 انتقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تأخر البدء فى ترخيص التوك توك بمركز أبوتيج رغم صدور قرار من المحافظ بتعميم ترخيص التوك توك على مستوى المحافظة وخاصة فى مركزى أبوتيج وديروط .. جاء ذلك أثناء إفتتاح وتفقده لعدد من المشروعات بمركز أبوتيج فى إطار إحتفالات العيد القومى للمحافظة.

كما أعطى المحافظ تعليمات واضحة لمسئول المرور بمركز أبوتيج بالبدء الفورى فى إجراءات ترخيص التوك توك مؤكدا على وضع خطة زمنية محددة لذلك بحيث يتم إعطاء مهلة لأصحاب التوك توك لترخيصها حتى آخر شهر مايو على أن يتم الحجز على أى توك توك يسير فى شوارع المركز بدون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين كما سيتم عمل كارت لصرف البنزين الخاص بالتوك توك كما هو متبع بالنسبة للسيارات.

وشدد الدسوقي أنه لن يتم السماح بقيادة التوك توك للأشخاص دون الـ 18 عام مؤكداً أن عدم وضع قواعد سير للتوك توك يؤثر على كفاءة جميع المصالح الخدمية فى المكان كما يساعد فى إرتكاب الجرائم مثل الخطف والسرقة والذى يضر بأمن وسلامة المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...