الأحد، 10 أبريل 2016

هانديكاب مصر تستعرض اخر انجازات مشروعات انقاذ وتمكين بمحافظة أسيوط







إلتقى اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط بالسيد أوليفيه فاير مدير مشروع هيئة هانديكاب مصر خلال الإجتماع الذى نظمته المحافظة للتعرف على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية بمشروعى تمكين وإنقاذ بمركزى منفلوط وأبوتيج والمقترحات لما سيتم عمله خلال الفترة القادمة ؛ وذلك بحضور محمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الإجتماعى باسيوط والدكتور احمد انور وكيل وزارة الصحة بأسيوط وصلاح فتحى وكيل مديرية التربية والتعليم واحمد شوقى رئيس مركز منفلوط وصلاح عامر رئيس مركز أبوتيج وصفاء محمد مدير مشروع تمكين وأسماء عبدالجابر مدير مشروع إنقاذ والدكتور نصر الدين حمدي المدير التنفيذي لجمعية عطاء بلا حدود.
أعرب السيد أوليفيه فاير مدير مشروع هانديكاب مصر عن سعادته لما وصل إليه المشروع من إنجاز بمركزى منفلوط وأبوتيج بسبب التعاون المثمر بين الهيئة والمحافظة وتذليل المحافظة لكافة المعوقات التى قد تواجه العمل بمشاريع الهيئة داخل المحافظة مؤكدا على إستعداد الهيئة لتقديم الدعم الكامل للمشروعات داخل المحافظة مطالبا أعضاء اللجنة بالتعرف على نقاط الضعف والقوة لديهم للعمل خلال الفترة القادمة من خلالها.
ومن ناحيته أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أهمية عمل منظمات المجتمع المدني العاملة في المجالات التنموية والتوعوية في أسيوط وضرورة تقديم كافة سبل الدعم وتسهيل عملها.
كما أكد اللواء ماجد على أهمية التعاون المشترك بين محافظة أسيوط ومديرية التضامن الإجتماعى بأسيوط وبين هيئة هانديكاب لتسهيل عمل الهيئة داخل المحافظة معربأ عن امله فى عمل توسعات فى أنشطة الهيئة داخل المحافظة بكافة المراكز خلال الفترة المقبلة.
وأوضحت صفاء محمد مدير مشروع تمكين ان المشروع ينتهى فى نهاية شهر يوليو القادم وانه تم تقديم الدعم الفنى والتدريب خلال الفترة الماضية للأفراد والمنظمات القائمة على تدريب ذوى الإعاقة حيث تم تدريب عدد كبير من ذو الإعاقة بالمحافظة كما تم تاهيل 15 مدرب بالمحافظة.
كما أضافت أسماء عبدالجابر مدير مشروع إنقاذ ان المشروع قائم على عدة محاور هى التأهيل المرتكز على المجتمع والذى تقوده حاليا جمعية عطاء بلا حدود والإكتشاف المبكر والدروس المستفادة من اعمال المشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...