الجمعة، 8 أبريل 2016

بالصور| صرخات أهالى القوصية باسيوط أثناء إزالة تعديات على أراضي زراعية







تجمهر عدد من أهالي مركز ومدينة القوصية، أمس ، أثناء تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمركز من خلال حملة مكبرة من رئاسة المدينة بحوضي "عبدالمنعم" و"سيراج" وحاول البعض منهم اعتراض الحملة التي جاءت في إطار خطة المحافظة وتنفيذًا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي المحافظ، بإزالة جميع التعديات على الأراضي الزراعية حفاظًا على الرقعة الزراعية من البوار والتصحر.

وترأس الحملة المهندس بدري محمد بدري رئيس مركز ومدينة القوصية، وطلعت محمود نائب رئيس مركز ومدينة القوصية، ومسؤول أملاك الدولة وأعضاء قسم الإدارة الهندسية بالمركز وموظفو حماية الأراضي الزراعية وقوة كاملة من مركز شرطة القوصية وفرق قوات الأمن أسفرت نتائجها عن تنفيذ 19 قرار إزالة كاملة رغم وجود تجمهر الأهالي الذين حاولوا اعتراض التنفيذ.

يذكر أن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، شدد على التصدي لأي محاولات للتعدي على الأراضي الزراعية، منوهًا إلى أن هذه الأرض ليست ملكية فردية لشخص بعينه ولكن هي ملك للوطن ووقف إنتاجها يؤثر على الوطن اقتصاديا.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...