الجمعة، 15 أبريل 2016

القبض على نصاب انتحل صفة مندوب مبيعات شركة بترول وهمية بأسيوط


تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، اليوم الجمعة، من القبض على أخطر "نصاب" انتحل صفة مندوب مبيعات لشركة وهمية للبترول ونصب على العديد من شركات المستلزمات الطبية بمختلف محافظات الجمهورية.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارًا من العقيد أحمد نظيم رئيس مباحث قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بتمكن فريق ضباط مباحث القسم بمعاونة النقيب إسلام فزاع من القبض على "تامر. ك" 38 سنة، مقيم بمحافظة القاهرة والمطلوب في قضايا نصب على عدة شركات مستلزمات طبية بمحافظات "القاهرة والإسكندرية وطنطا وأسيوط"، مستغلاً كارنيهات مزورة ومنتحلاً صفة مندوب مبيعات لشركات بترول كبرى وهمية تحت اسم "سينا للبترول" وقام بتزوير شيكات وأمر بتوريد تلك الشركات والحصول على مبالغ مالية كبيرة.

وورد بلاغ لقسم شرطة أول أسيوط من إحدى شركات المستلزمات الطبية الكبرى بمحافظة أسيوط، يفيد قيام أحد الأشخاص بالنصب عليهم بشيكات وأوامر توريد مزورة والحصول على مبلغ 94 ألف جنيه مقابل توريد أدوات "سيفتي" ومستلزمات طبية لشركته الوهمية.

وبتكثيف البحث عن المتهم تم ضبطه والعثور على الكارنيهات والشيكات المزورة بحوزته وتم إخطار مديريات أمن محافظات الجمهورية بالقبض على النصاب المطلوب في العديد من تهم النصب بالمحافظات، وتم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...