الخميس، 7 أبريل 2016

«أسيوط.. الواقع والطموحات» في لقاء شباب مركز ناصر بمناسبة اليوم الوطني


ينظم مركز شباب ناصر النموذجي بأسيوط لقاء موسع للباحث أحمد عبد المتجلي تحت عنوان "أسيوط... الواقع والطموحات" وذلك في السادسة من مساء غد الخميس 7 أبريل الجاري صرح بذلك حسني حمدان مدير مركز الشباب وقال أن الباحث سيقدم ندوة كبري ضمن اللقاء في اطار الاحتفال باليوم الوطني لمحافظة أسيوط وذلك بهدف تعريف الشباب بتاريخ المحافظة وإزكاء الروح الوطنية.


وأوضح الباحث أحمد عبد المتجلي أن الندوة تتضمن عدة محاور ومنها ثورة بني عدي ضد الفرنسيين بقيادة الشيخ حسن الخطيب والشيخ محمد المغربي بجانب أشهر أبناء أسيوط وادوارهم الوطنية عبر العصور وفي ذلك الشيخ الباقوري واستر ويصا وعمر مكرم ومرعي حسن حماد وممتاز نصار ويعقبها محور حول الفرص ومعوقات الاستثمار في أسيوط.


وأشارت مني عدلي مدير المكتبات بمركز شباب ناصر أنه من المزمع مشاركة ما يقرب من مائة شباب في لقاء الغد والذي تم الاعداد لإقامته بمقر مركز الشباب بمنطقة الوليدية وفي ذات الصدد تتاح فرصة المشاركة لمن يرغب في إطار جمهور مراكز الشباب نحو رفع الوعي الوطني وتعزيز مقومات الولاء والإنتماء وفي الوقت ذاته البناء المعرفي للشخصية المصرية وخصوصًا لدي النشء والشباب وقالت أن اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات التي تتم وفق مراحل وطنية متعددة تتبنها وزارة الشباب والرياضة.


سحر فاروق الحمدانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...