الجمعة، 8 أبريل 2016

حصر العقارات المخالفة في أسيوط تمهيدا لتركيب العدادات الكودية







محافظ أسيوط : تركيب العدادات لا يترتب عليه اية حقوق قانونية لقاطني العقارات المخالفة
----------------------------------------------
 شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على ضرورة التعامل الفورى والسريع مع حالات سرقة التيار الكهربائى والمياه وإزالة المخالفات حفاظاً على المال العام والتصدى بكل حزم وحسم لحالات التعدى على الأراضى الزراعية واتخاذ كافة الاجراءات لإزالة تلك التعديات...جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة وأعضاء المجلس.

وأصدر محافظ أسيوط خلال الاجتماع توجيهات مباشرة لرؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن لإجراء حصر شامل لكافة العقارات المخالفة تمهيدا لارسال بياناتها الى شركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي لاتخاذ الاجراءات اللازمة نحو تركيب عدادات كودية والموافقة على تصاريح الحفر واعادة الشيء لاصله في إطار عددا من الضوابط تم وضعها.

وقال ياسر الدسوقي ان تركيب العدادات الكودية لا يترتب عليه اية حقوق قانونية لقاطني العقارات المخالفة ولا يعتد بذلك في تقنين اوضاعهم مؤكدا في ذات الوقت ان تركيب العدادات هو ضمان للمال العام من عدم التعدي على التيار الكهربائي ومياه الشرب .

وأشار المحافظ خلال الاجتماع الى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات نحو التعامل مع الحالات الخاصة بسرقة التيار الكهربائى الأمر الذى يهدر على خزانة الدولة عشرات الملايين من الجنيهات في أسيوط وحدها هذا بخلاف ما يترتب على سرقة المياه.

وأكد اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط ان تحديد قيمة المقايسات الخاصة بتركيب العدادات سيكون حسب الدراسة التي تقرها وزارة الاسكان والتي ستكون بقيمة أعلى من المقايسات العادية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...