الأحد، 10 أبريل 2016

«صحة أسيوط»: إحالة مدير مستشفى الإيمان ومسئولي العناية للتحقيق


أكد الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط على اتخاذ الإجراءات اللازمة والرادعة ضد مسئولي مستشفى الإيمان بداية من مدير المستشفى الدكتور مدحت موريس، ورئيس قسم العناية المركزة والممرضات وتوقيع أقصى العقوبة من خلال إحالتهم جميعا للتحقيق مع خصم حوافز الطوارئ، وذلك بعد نشر فيديو لأحد أقارب مريض بعد دخوله الساعة الرابعة فجرا للمستشفى ولم يجد فيها أي مسئول أو طبيب أو ممرضين، كما أن غرفة العناية كانت فارغة تماما.

وأضاف أنور، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن المديرية عقب علمها بالواقعة أرسلت مدير إدارة الطوارئ الدكتور الحسينى محمد متوجها للمستشفى واتخذ اللازم، لافتا إلى أن المديرية فوجئت بالواقعة من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" رغم ثبوت تواجد اثنين من مسئولى العناية المركزة، ولكن أغلقا الغرفة على نفسيهما وهو أمر لا يليق بمسئولى الصحة، وعليه تقرر إجراء التحقيقات في الواقعة دون تهاون مع مراعاة إرسال دوريات مراقبة للمستشفيات والوحدات الصحية ليلا حفاظا على أرواح المرضى.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن حالة غرفة العناية المركزة تظهر بالفيديو بصورة سيئة لأن المستشفى في مرحلة تطوير بتكلفة تخطت الـ7 ملايين جنيه لأقسام عناية القلب والعناية العامة والاستقبال والإصابات والمبتسرين، وسينتهى التطوير خلال الشهر القادم بعد تفقد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط لها عقب احتفالات العيد القومى بالمحافظة.

بالفيديو صحفى ينشر كارثة داخل العناية المركزة بمستشفى الإيمان العام بأسيوط ’’ الممرضات نايمين .. والدكاترة مش موجودين ’’
ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...