الاثنين، 30 مايو 2016

محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الانشائية لمنزل كوبري الهلالي بتكلفة 25 مليون جنيه











شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على سرعة الإنتهاء من منزل كوبري الهلالي الذي يربط غرب مدينة أسيوط بشرقها بالمرور أعلى خطوط السكك الحديدية للحد من الأزمة المرورية بوسط المدينة والقضاء على الاختناقات في ساعات الذروة .. جاء ذلك خلال جولته لتفقد الأعمال الإنشائية بمنزل الكوبري والاطمئنان على سير العمل بالمشروع يرافقه المهندس محمد محفوظ مدير فرع شركة المقاولون العرب بأسيوط ورئيسا حى غرب وشرق مدينة أسيوط ومهندسي الشركة المنفذة .
واستمع المحافظ لشرح مفصل عن المراحل التي وصلت إليه الأعمال الإنشائية لمنزل كوبري الهلالي الذي يبلغ طوله 300 متر وعرض 6.5 متر بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه.
وأوضح المحافظ أن منزل كوبري الهلالي يهدف للقضاء على الإختناقات المرورية بوسط مدينة أسيوط حث يعبر أعلى خطوط السكك الحديدية "القاهرة - أسوان" ويسهل حركة مرور المركبات المتجهه من وسط مدينة أسيوط والمحطة إلى منطقة التحكم المركزي وموقف نزلة عبد اللاه ومراكز جنوب أسيوط مشدداً على ضرورة التزام الشركات المنفذة بالانتهاء من المشروع فى المدة الزمنية المحددة في سبتمبر القادم.
وأضاف الدسوقي أن المحافظة تشهد عدد من المشروعات والتوسعات التى سيكون لها مردود كبير على المواطنين والمساعدة في حل المشاكل التي تواجههم موضحاً أن مثل هذه المشروعات يستفيد منها المواطنين في كافة ربوع المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...