الاثنين، 2 مايو 2016

القبض على 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بأسيوط .. وبحوزتهم جهاز كشف عن المعادن والفراغات ملك الهيئة المصرية للآثار


تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، أمس الأحد، من القبض على 3 أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار، وبحوزتهم جهاز كشف عن المعادن والفراغات ملك الهيئة المصرية للآثار.
تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بأنه تم القض على "محمد ج م م" 34 سنة، مدير شركة قطع غيار سيارات ومقيم الزاوية الحمراء بالقاهرة، بالكشف عنه تبين أنه محكوم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات فى القضية رقم 3114 جنايات الزاوية لسنة 2011، المقيدة كلي شمال القاهرة لسنة 2011 " تزوير" بجلسة 24/10/2015، ومحكوم عليه في 4 أحكام حبس جزئي.
كما تم القبض على "أكمل م ط م" 49 سنة، يحمل كارنيه صادر من وزارة الدولة لشئون الآثار، يفيد بأنه خبير آثار ومقيم الأقصر، و"ياسر م ع م" 40 سنة، حاصل على دبلوم ومقيم بندر البداري، أثناء استقلالهم سيارة قيادة الأول، وبحوزتهم جهاز كشف عن المعادن والفراغات "جيوسكانر 6000 " مكون من لاب توب، بطاريتين، جهاز تقوية للبث، مجموعة من الأسلاك، حقيبة خاصة به.
وأقروا أمام ضباط المباحث، بالاتفاق فيما بينهم على التنقيب عن الآثار، بعقار بمحل إقامة الثالث، بالاستعانة بالجهاز المضبوط بحوزتهم المملوك للهيئة المصرية للآثار "عهدة الثاني"، تم تحرير محضر، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...