الاثنين، 23 مايو 2016

رفع 40 طن مخلفات من ترعة بني شقير وتشجير بعض المناطق بمنفلوط اسيوط





 أصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تعليماته المشددة لجميع رؤساء المراكز والقري علي مستوي المحافظة برفع المخلفات وتطهير الترع دورياً مؤكداً علي تقديم كافة التسهيلات والإمكانيات المتاحة من أدوات ومعدات نظافة وري من أجل إنجاح فعاليات المبادرة وتحقيق أهدافها على الوجه الأكمل.

وكانت رئاسة مركز ومدينة منفلوط قامت برفع مخلفات الترع والمصارف بأنحاء المركز ونقل ناتج التطهير بعيداً عن المناطق السكنية حفاظاً علي صحة المواطنين وعدم انتشار الاوبئة والأمراض بينهم بسبب هذه الترع كما تم زراعة وتشجير بعض المناطق ... صرح بذلك أحمد شوقي رئيس مركز ومدينة منفلوط.

وقال شوقي أن مبادرة التشجير من أهم المبادرات التي تعمل على تحسين المرافق والخدمات وخلق بيئة صالحة للمعيشة للمواطن البسيط مضيفاً انه جاري تشجير كافة الشوارع والطرق بالمركز.

وأوضح رئيس المركز أنه تم أيضا رفع حوالي 40 طن مخلفات من ترعة بني شقير ونقلها إلي أماكنها المخصصة مؤكداً علي تعاون الجهات التنفيذية بالمحافظة لرفع القمامة والمخلفات داخل كافة المناطق والأحياء السكنية والقرى والنجوع لإعادة الوجة الحضاري والجمالي منوهاً عن استخدام معدات الوحة المحلية بمنفلوط وقلابات الوحدة المحلية لنزة قرار وبني رافع لرفع كافة المخلفات الناتجة من عملية التطهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...