الأحد، 1 مايو 2016

محافظ أسيوط يزور كنائس منفلوط والقوصية وديروط والدير المحرق للتهنئة بعيد القيامة المجيد



























أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وحدة صف المصريين وتكاتفهم في الحفاظ على أمن مصر واستقرارها وقال " رغم كل التحديات نحن يدا واحدة ونسيجا واحدا " .... جاء ذلك خلال قيامه بزيارة للكنائس والأديرة والابراشيات بمختلف مراكز المحافظة لتقديم التهاني للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد رافقه خلالها اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط واللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي واعضاء مجلس النواب .
وقال ياسر الدسوقي ان المصريين يعملون جميعا من أجل رفعة الوطن والنهوض به مؤكدا على عمق العلاقات بين نسيج الوطن الواحد التي تجلت في مختلف المناسبات والفعاليات.
بدأ المحافظ والوفد المرافق له جولتهم بزيارة مطرانية الاقباط الارثوذكس بمركز منفلوط وقدم التهاني لنيافه الأنبا أنطونيوس مطران منفلوط وسط ترحاب من الاهالى الذين حرصوا على حضور صلاة القداس.
كما زار الدسوقى ومرافقوه مطرانية الاقباط الارثوذكس بمركز ديروط وقدم التهاني لنيافة الأنبا برسوم مطران ديروط كما حضر القداس الذي أقيم بالدير المحرق بمركز القوصية وهنأ الأنبا ساويرس أسقف الدير المحرق بعيد القيامة المجيد وتوجه إلي مطرانية ماريوحنا المعمدان بالقوصية وقدم التهنئة إلى نيافة الأنبا توماس مطران القوصية .
ووجه الانبا ساويرس اسقف الدير المحرق الشكر لمحافظ اسيوط والقيادات الامنية بالمحافظة وجميع التنفيذيين وأعضاء مجلس النواب على تهنئتهم بالعيد متمنيا دوام المحبة والسلام بين جميع ابناء الشعب المصرى وان يعم الاستقرار جميع ربوع البلاد فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .
كان محافظ أسيوط قد أرسل فى وقت سابق برقيات تهنئة إلى كل من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وجميع رؤساء الطوائف والإخوة المسيحيين بأسيوط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...