الأحد، 1 مايو 2016

بالصور.. مسلمون يوزعون الحلوى والورود على الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة بأسيوط











شهد محيط بعض كنائس أسيوط تجمعات لشباب مسلمين يقومون بتوزيع الحلوى والورود على إخوانهم الأقباط لتهنئتهم بعيد القيامة المجيد كمشاركة وجدانية، تعبيرَا عن التواصل والتسامح بين أبناء الوطن الواحد.

وكانت الكنائس استقبلت مساء اليوم السبت، الآلاف من الأقباط لإقامة صلاة قداس عيد القيامة المجيد وتزينت الكنائس بالورود والأنوار وعبارات التهاني التي انتشرت بشكل مكثف في مختلف أنحاء الكنائس، تزامنا مع ترتيل الترانيم.

فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها أمام وبمحيط كاتدرائية الملاك ميخائيل والكنائس وفرضت كرودنا أمنيا أمام كل كنيسة بالإضافة إلى إعلان حالة الاستنفار الأمني استعدادا لخروج الأقباط بسلام استعدادا لاحتفالات عيد القيامة المجيد مع عدم السماح بدخول أي زائر إلا من خلال البوابات الإلكترونية لكشف المعادن مع تفتيش الحقائب.



بالصور رسالة من مواطن مسيحى بأسيوط الى المسلمين فى عيد الفطر ’’ أخويا المسلم عاوز أقولك انى بحبك ’’ كل عام وأنت بخير _ كل عام واحنا مع بعض ’’ مسلم ومسيحى ’’ ايد واحدة 

إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...