السبت، 28 مايو 2016

البقاء لله .. وفاة معلم تحت عجلات القطار بأسيوط بعد الإشراف على امتحانات الدبلومات الفنية


تلقت غرفة العمليات المركزية بنقابة المهن التعليمية الخاصة بمتابعة الامتحانات برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين، رئيس اتحاد المعلمين العرب، إخطارًا يفيد بوفاة أحد معلمى محافظة المنيا ويدعى "جمال أسعد جرجس حبشى" معلم من مركز أبو قرقاص أثناء رجوعه من محافظة أسيوط بعد الانتهاء من الإشراف على امتحانات الدبلومات الفنية وذلك بمحطة قطار أسيوط.

تم نقل الجثة إلى مستشفى أسيوط العام "الشاملة" وكلف نقيب المعلمين، النقابة الفرعية للمعلمين بأسيوط برئاسة على فراج نقيب المعلمين وأعضاء النقابة الفرعية الذهاب إلى المستشفى والوقوف بجانب أهل المعلم وإنهاء الإجراءات الخاصة بدفنه وتقديم واجب العزاء فيما ذهب جميع أعضاء النقابة الفرعية إلى المستشفى لمتابعة التحقيقات فى الحادث.

وشدد على ضرورة توفير الحماية الكافية للمعلمين أثناء تأدية واجبهم الوظيفى وضرورة توفير إستراحات تليق بهم مع توفير وسائل مواصلات آمنة ومريحة، مطالبًا وزير التربية والتعليم بإعتبار المعلم متوفيًا أثناء تأدية عمله، مضيفًا أن النقابة لا تألوا جهدًا فى الدفاع عن حقوق أعضائها.

ودشنت النقابة العامة بيان عزاء للفقيد ووجهت النقابة الفرعية للمعلمين بالمنيا بسرعة صرف كافة مستحقاته ومصاريف الجنازة.

ومن جانبه أكد حامد الشريف نقيب معلمى أبو قرقاص وقوف اللجنة النقابية للمعلمين بأبو قرقاص والنقابة الفرعية للمعلمين بالمنيا بجانب المرحوم الزميل وصرف مصاريف الجنازة وتقديم واجب العزاء.

ومن جانب آخر كلف المستشار الدكتور على فهمى الحارس القضائى محامى النقابة الفرعية بأسيوط بمتابعة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث. 


محمد العطار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...