الأحد، 22 مايو 2016

محافظ أسيوط ومدير الأمن يؤديان صلاة الغائب على ضحايا الطائرة المنكوبة





أدى المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط واللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة والشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الاوقاف وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية صلاة الغائب على أرواح ضحايا الطائرة المنكوبة التابعة لشركة مصر للطيران الذين استشهدوا فجر الخميس الماضي في الرحلة القادمة من مطار شارل دي جول في فرنسا إلى القاهرة والتي اختفت من على شاشات الرادار فجأة بعد عبورها الأجواء اليونانية لتسقط في البحر الابيض المتوسط.
ونعى محافظ أسيوط ضحايا الطائرة المصرية وقدم خالص التعازى لأهالي الضحايا داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وأكد ياسر الدسوقي أن الوقت الحالى هو موعد الالتفاف حول الوطن وأن يجاهد المصريون جميعا من أجل مواجهة المخططات الخارجية الهادفة إلى زعزعة الاستقرار وضرب الاقتصاد المصرى بعد النقلة الاقتصادية الكبيرة التي حققتها مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال افتتاح العديد من المشروعات القومية التي تساعد على تنمية الاقتصاد وتحسين أحوال المواطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...