الخميس، 5 مايو 2016

محافظ أسيوط : تذليل العقبات التى تعترض تنفيذ مشروعات الصرف الصحى بمركزى أسيوط والبدارى والممولة من البنك الدولي


 أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على تذليل كافة المعوقات التى تعترض تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بمركزي أسيوط والبدارى والممولة من البنك الدولي والانتهاء منها فى مواعيدها المحددة وفقا للخطة الزمنية للاعتمادات المالية.

كان المهندس طارق بخيت رئيس وحدة تنفيذ مشروعات الصرف الصحي المتكاملة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والممولة من البنك الدولي للإنشاء والتعمير قد ترأس اجتماعاً ضم كلا من وكلاء وزارة الزراعة والرى والصحة والبيئة والكهرباء وأملاك الدولة ومسئولي هيئة الطرق والكبارى والسكة الحديد للتنسيق لحل المشاكل والمعوقات التي تعترض تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة.

وتم خلال الاجتماع استعراض المشروعات المزمع تنفيذها على أرض محافظة أسيوط في قرى" موشا – ريفا – دير ريفا – الزاوية – شطب – النواميس – العتمانية – وادى الشيح – النواورة " حيث تقدر قيمة الاعمال وحجم الاستثمارات التي سيتم ضخها فى هذه المشروعات حوالي المليار جنيه مصرى تقريباً.

وفى نهاية الاجتماع تم الاتفاق بين ممثلي الجهات المعنية باستخراج التصاريح اللازمة لتنفيذ بعض البنود بالمشروع "السكة الحديد – الرى – هيئة الطرق" وتسهيل استخراج تلك التصاريح والتعاون الكامل مع القائمين على تنفيذ هذه المشروعات فى مواعيدها المحددة خشية إقفال القرض الممول لهذه المشروعات بنهاية عام 2017 دون استخدام كامل قيمة القرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...