السبت، 28 مايو 2016

القبض على موظفين بشركة مياه أسيوط أثناء تقاضي رشوة لتسوية تراكمات العدادات


تمكنت مباحث إدارة الأموال العامة بالوجه القبلي من ضبط موظفين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، أثناء الحصول على رشوة من أستاذ بجامعة الأزهر، مقابل تسوية فواتيرعدادات مياه الشرب.

كان العقيد طارق عيسى مدير مباحث الأموال العامة بمنطقة الوجه القبلي، تلقى بلاغا من الدكتور عبدالعزيز تمام يوسف رئيس قسم العقيدة بجامعة الأزهر بأسيوط، يفيد طلب المتهم "ممدوح .غ .ف" قارئ عدادات وكاتب شئون تجارية بشركة مياه الشرب بأسيوط رشوة 10 آلاف جنيه مقابل تسوية تراكمات عدادات مياه الشرب بالبرج السكني المملوك للمبلغ والتي تبلغ تحصيلها 30 ألف جنيه للشركة.

وبعرض البلاغ على اللواء عصام سعد مدير إدارة مباحث الأموال العامة أمر بسرعة تقنيين الإجراءات وضبط المتهمين وعقب استئذان النيابة العامة وبالتنسيق مع إدارة المساعدات الفنية والتي قامت بتسجيل المحادثات بين المتهم والمبلغ والاتفاق علي تسليم مبلغ الرشوة للمبلغ، بالاتفاق مع المتهم "محمد. ن. ع" فني صيانة بالشركة.


قامت قوة أمنية من القبض على المتهمين أثناء استلام المبالغ المالية. تحرر محضر بالواقعة رقم 3034 إداري ثان أسيوط، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار محمد خضر مدير نيابة قسم ثان أسيوط حبس المتهمين 4 أيام، على ذمة التحقيقات وتحريات المباحث.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...