الاثنين، 16 مايو 2016

"أسيوط" و"أفراد" في المربع الذهبي ببطولة مستشاري قضايا الدولة لكرة القدم


صعد فريق "أفراد" للدور ربع النهائي "مربع الذهبي" بعد أن حقق فوزًا غاليًا على فريق المنصورة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المنصورة في إطار بطولة دوري مستشاري قضايا الدولة لكرة القدم، بحضور المستشار أحمد إسماعيل منظم البطولة.
وقال المستشار سيد مطر، بالمحكمة التأديبية لرئاسة الجمهورية، أن المستشار محمد فاروق أحرز هدفين، لفريق "أفراد" وأحرز الهدف الثالث المستشار وليد حسن، بينما أحرز هدف المنصورة المستشار محمد سعد، مشيرًا إلى خروج المنصورة من البطولة بعد هزيمته.
وتابع "مطر" أن الأسبوع الماضي شهد مباراة بين نفس الفريقين فاز خلالها فريق "أفراد" على المنصورة بـ 3 أهداف مقابل هدفين، بحضور المستشار عثمان فرحات، والمستشار ياسر حسن، والمستشار مصطفى جمعه، مؤكدًا أن الهدف من البطولة هو تنمية روح الود والإخاء بين جميع المستشارين، فضلا عن تنمية الجانب الاجتماعي لهم.
وأشار المستشار عثمان فرحات أنه عقب انتهاء المباراة سادت روح الود والمحبة بين الفريقين، مؤكدًا أن المباراة اتسمت بروح المنافسة والندية بين الفريقين.
وأضاف المستشار أحمد إسماعيل، المشرف العام على البطولة، أن المباراة اتسمت بالندية بين الفريقين، وأن المدير الفني لفريق "أفراد" المستشار نصر مصطفى لعب دورًا مهما في فوز فريقه.
وأوضح "إسماعيل" أن فريق أسيوط صعد إلى الدور ربع النهائي "المربع الذهبي"، بعد فوزه على فريق المنيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة على أرض أسيوط، بينما خرج فريق المنيا من البطولة عقب الخسارة.


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...