الجمعة، 3 يونيو 2016

بالصور تزايد الإقبال على معرض أهلا رمضان باسيوط















محافظ أسيوط : استمرار معرض اهلا رمضان لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة على مدار الشهر الكريم
السكرتير العام المساعد : اقبال المواطنين يتزايد لليوم الثاني على التوالي على جميع انواع السلع الغذائية
وكيل وزارة التموين : مراقبة عملية البيع والشراء وإحكام الرقابة على الأسعار وجودة المنتجات
رئيس حي شرق : متابعة دورية للمعرض للاطمئنان على توافر كافة السلع

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على تضافر مجهودات جميع اجهزة الدولة لإقامة معارض السلع الغذائية واللحوم خاصة معرض اهلا رمضان بأسعار مخفضة والتى تأتى تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية كنوع من المشاركة المجتمعية لرفع العبء عن كاهل الاسرة المصرية ومواجهة غلاء الأسعار.
وأوضح المحافظ فى تصريحات صحفية أن المحافظة تهدف إلى إقامة مثل هذه المعارض بالاضافة الى المنافذ المتنقلة والثابتة فى كل مراكز ومدن المحافظة استعدادا لشهر رمضان الكريم مشددا على ضرورة الالتزام بالاسعار التى أقرتها وزارة التموين مؤكدا أنه لن يسمح بأى تلاعب فى الأسعار أو جودة المنتجات الغذائية.
ومن جانبها قالت نبيلة علي محمود سكرتير عام مساعد المحافظة خلال تفقدها لاجنحة المعرض ان اقبال المواطنين يتزايد لليوم الثاني على التوالي على جميع انواع السلع الغذائية الموجودة بالمعرض والتي تشمل كافة مستلزمات الاسرة في شهر رمضان الكريم موجهة التهنئة الى ابناء المحافظة بمناسبة قدوم الشهر الكريم.
وقال صالح عبد الله وكيل وزارة التموين ان المعرض يشمل عشرات العارضين واجنحة خاصة بالقوات المسلحة لبيع اللحوم مشيرا الى توفير كميات كبيرة من الارز والسكر والزيت والمسلي لتلبية احتياجات كافة المواطنين بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الاسواق مؤكدا مراقبة عملية البيع والشراء وإحكام الرقابة على الأسعار وجودة المنتجات.
وأكدت منار محمد رئيس حي شرق مدينة أسيوط انه يتم تنفيذ تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بالمتابعة الدورية للمعرض للاطمئنان على توافر كافة السلع.

هناك تعليق واحد:

  1. انا ساكن في الاربعين و المياه مقطوعه من الفجر حتي الان و عند الاتصال ب 125 يخبرنا بان المحطه توقفت و لا يوجد عندهم اي معلومات عن ميعاد تشغيلها مره اخري

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...