الاثنين، 13 يونيو 2016

​نيابة أسيوط ترسل اوراق قضية طالبة الصفر لمكتب النائب العام


اصدرت نيابة أسيوط قررها بارسال اوراق قضية "طالبة الصفر" مريم ملاك ذكرى، للقاهرة بعد طلب المستشار على عمران القائم باعمال النائب العام، ونفت النيابة ما تردد عن القبض على مسئولين من كنترول أسيوطـ، مؤكدة إن القضية محلها الآن مكتب النائب العام بالقاهرة.

ونفى المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط ما تداوله عدد من المواقع الالكترونية، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن القبض على مسئولين بكنترول الثانوية العامة في قطاع أسيوط، بتهمة تزوير أوراق "طالبة الصفر" مريم ملاك ذكرى، مطالباً وسائل الاعلام بتحري الدقة في عملية النشر.

واصدرت النيابة قررها بارسال القضية واستكتاب الطالبة امام لجنة خماسية من لجنة ابحاث التزوير والتزييف في القاهرة، بناءً على طلب المستشار على عمران القائم باعمال النائب العام، وعلى الفور قررت النيابة الكلية بأسيوط باشراف المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط ارسال اوراق القضية للجنة بالقاهرة لاتخاذ اللازم واصدار تقرير مفصل عن القضية من مكتب النائب العام.

وكانت النيابة العامة بأسيوط، قد اكدت إن تقرير الطب الشرعي، الصادر من اللجنة الثلاثية لابحاث التزوير والتزيف اثبت ان الخط الذى على ورق الاجابة يخص الطالبة،بعد استكتابها خمسة مرات سابقا، إلا إن أسرة الطالبة شككت في التقرير، وأصرت على أن الأوراق مزورة، مناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعادة فتح التحقيق.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...