الأربعاء، 1 يونيو 2016

رئيس "أسيوط الأزهرية" يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية


تفقد الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، يرافقه عدد من قيادات المنطقة، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية؛ للاطمئنان على سير عملية الامتحانات وتوفير جميع سبل الراحة للطلاب والمراقبين.

واطمأن عبد الحافظ على سير الامتحانات في معاهد (ديروط والقوصية) بنين وفتيات ومدى توافر الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات ووجود طبيب يقوم بالإشراف الطبي على اللجان لمعالجة أي حالات إرهاق أو مرضية داخلها ؛ كما زار لجنة سجن أسيوط العمومي بالإضافة إلي لجنة قراءات أسيوط بنين وفتيات .

وأكد عبد الحافظ استعداد المنطقة الأزهرية بجميع لجانها لأي مرور مفاجئ من قطاع المعاهد أو مشيخة الأزهر بالقاهرة بعد توفير أجهزة الكشف عن الهواتف المحمولة لتصبح اللجان خالية تماماً من المحمول سواء للملاحظين أو الطلاب موضحاً أن الامتحانات تسير في أجواء هادئة وبدون مشاكل مشدداً على التصدي بكل حزم لمحاولات الغش أو الخروج عن النظام.

كانت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية استقبلت 6 آلاف طالب وطالبة لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية في 18 لجنة موزعة على 11مركز ومدينة بمحافظة أسيوط للقسمين العلمي والأدبي بواقع يوم لكل قسم ؛ كما قام أعضاء لجان المتابعة المنطقة بزيارات ميدانية لمعاهد صدفا وأبو تيج وأبنوب ، ضمت اللجنة الدكتور كمال الدين جلال مدير إدارة الجودة وطارق معروف وهاني عاشور عضواً اللجنة.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...