السبت، 2 يوليو 2016

ائتلاف 30 يونيو يستنكر تجاهل محافظ أسيوط لأسر شهداء الثورة


ائتلاف 30 يونيو مؤتمرًا بمقر حزب الوفد بمدينة أسيوط بحضور أسر الشهداء وعدد من المصابين وقيادات من اللجنة العامة للشباب بحزب الوفد.
واستنكر وسيم نبيل أبوشنب المنسق العام للائتلاف تجاهل المحافظ دعوتهم في الاحتفالات التي تنظمها الدولة بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو وتجاهل كافة مطالبهم الأدبية والمعنوية والمادية وعدم ضمهم لمجلس رعاية أسر الشهداء والمصابين بالرغم من مرور ثلاث سنوات كاملة على ثورة 30 يونيو.
وأكد الدكتور ناصف شاكر والد الشهيد محمد ناصف أن تجاهل المحافظ لدعوتهم في احتفالات ذكرى الثورة التي مانجحت إلا بدماء أبنائنا هي رسالة مريرة تحمل كل معاني النكران والجحود لدماء الشهداء والمصابين وتضحياتهم.
من جانبه أكد محمد سيد جابر سكرتير عام شباب الوفد بأسيوط استمرار اهتمام الحزب بهذه القضية ورعايتها حتى تتحقق جميع مطالبهم المشروعة معبرا عن خيبة أمله بسبب تجاهل المحافظ لأسر الشهداء والمصابين في يوم عيدهم على حد تعبيره.
وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بإصدار قرار جمهوري بضم أسر جميع شهداء ومصابي 30 يونيو للمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين ورد كافة حقوقهم الأدبية والمعنوية والمادية، مؤكدا اعتزاز الوفد وتقديره لدورهم الوطني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...